مدونة ورشة لونك

أداة Livegap Charts لإنشاء الرسوم البيانية بالإنترنت

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
23
Aug
مقالات
  • مهاب البوشي
  • منذ3 سنوات

أداة Livegap Charts لإنشاء الرسوم البيانية بالإنترنت

ما هي اداة Livegap Charts و كيف يتم استخدامها

من يقوم بالتعامل مع الرسوم البيانية يعرف قوة برنامج Excel بهذا المجال , و لكن ماذا لو كنت تريد إنشاء رسم بياني و ليس لديك برنامج إكسل علي الجهاز الخاص بك ؟ أو تريد القيام بتجربة خيار جديد , Livegap Charts إنها أداة موجودة علي الإنترنت من تطوير عربي و يمكنك القيام بإستخدامها للقيام بإنشاء طيف واسع من أنواع و أشكال الرسوم البيانية .

إن الأداة بسيطة جدا , عبر ثلاثة خطوات يمكنك القيام بالحصول علي الرسم البياني التفاعلي , إن هذه الأداة توفر تسعة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية التي يمكنك القيام بإختيار واحد منها يناسب طبيعة المشروع الخاص بك أو البيانات المتاحة لديك , و من ثد تقوم بإدخال البيانات المتاحة لديك في جدول البيانات المشابه لـ Excel , يمكنك القيام بالإدخال بشكل يدوي أو القيام بنسخ من ملف إكسل بالطبع .

ثاني شئ تخصص الرسم البياني كما تريد حيث يمكنك القيام بتعديل نوع الرسم و الألوان و النصوص و الخطوط و الخلفية و المحاول و كل شئ .

و أخيراً تقوم بحفظ الرسم البياني كصورة أو كـ صفحة ويب أو يمكنك حفظها علي الإنترنت بحيث يمكنك القيام بمشاركته مع أصدقائك أن أي شخص لأغراض العمل مثلاً .

نبذه عن الكاتب

مهاب البوشي خبير تحسين المواقع في محركات البحث (SEO) في ورشة لونك و مؤسس شركة ترويج .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ورشة لونك

اخبار ذات صلة

23
May

تحميل قالب FilmMaker v1.2.0.3 لصناعة السينما و خدمات الدعاية السينيمائية ووردبريس مجاناً

حصريا علي اكاديمية ورشة لونك نقدم لكم تحميل قالب FilmMaker v1.2.0.3 لصناعة السينما و خدمات الدعاية السينيمائية ووردبريس مجانا بأكثر من رابط..

08
Sep

اقوال و حكم الفلاسفة

في هذه المقالة علي اكاديمية ورشة لونك سوف نعرض لكم من اجمل اقوال و حكم الفلاسفة التي سوف تعجبك و..

04
Aug

تحميل اضافة UpdraftPlus ووردبريس للنسخ الإحتياطي

حصريا علي اكاديمية ورشة لونك نقدم لكم تحميل اضافة UpdraftPlus WordPress Backup Plugin للووردبريس لعمل نسخ إحتياطي للمواقع . إن إضافة UpdraftPlus..

ورشة لونك

إتصل بنا

العنوان

محافظة الشرقية - الزقازيق - حي الزهور

البريد الالكتروني

sales@yourcolor.net

رقم الهاتف

01000088304

خدمة الدعم الفني

  • 01000088304
  • 01009630033
تواصل معنا :
ورشة لونك هى شركة مصرية, تعمل فى السوق المصرى والشرق الأوسط منذ عام 2010 . نقدم خدماتنا فى مجال الاستضافة وتصميم المواقع وحجز الدومينات. نهتم دائما بتقديم أفضل خدمة عند تقديم خدماتنا, مع أفضل خدمة عملاء ضمن شركات الاستضافة فى الشرق الأوسط.

تفاصيل التقييم