مدونة ورشة لونك

طريقة تحميل و تصفح افضل موقع تعليم البرمجة W3schools بدون انترنت

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
30
Jul
مقالات
  • مهاب البوشي
  • منذ3 سنوات

طريقة تحميل و تصفح افضل موقع تعليم البرمجة W3schools بدون انترنت

إذا أنت مبرمج و تحب البرمجة فحتما إنك تعرف موقع W3Schools ، و للذين لا يعرفون هذا الموقع فأنا سوف أقدم لكم هذا الموقع ببساطة ، موقع W3Schools هو بكل بساطة أفضل موقع في تعليم لغات البرمجة ، ليس هذا فقط و لكن كل المبرمجين أو أغلب المبرمجين يستعملونه كمرجع للقيام بإستخراج الأكواد ، فبكل تأكيد إذا كنت مبرمج فإنك لا تحفظ جميع الأكواد و جميع الدوال ، و لكنك فقط تحفظ ما تستعمله كثيراً ، و لكن هذا لا يعني إن باقي الدوال لا يجب عليك حفظها ، و لكن يجب أن تتعلم إنك سوف تحتاجها عاجلا أم اجلا ، و في هذه الحالة ، فإنك سوف ترجع لموقع W3Schools للقيام بإخذ العبارة أو الدالة للقيام بإستخدامها .

و لكن إذا كنت مبرمج ، فإنك بكل تأكيد تتفق معي إن البرمجة لا تحلي إلا عند انقطاع الإنترنت 😀 ، فبكل تأكيد نعتقد إن هناك الكثير لنفعله إذا كان الإنترنت في الكمبيوتر الخاص بك ، و لكن إن لم يكن ، فالخيار الوحيد لك هو فتح مشروع تشتغل عليه و إن تكمل عملك عليه ، و لكن ماذا لو اردت الي كتابة كود ما و نسيت كلمة أو دالة و لا تملك الانترنت ، هل عليك التوقف عن العمل حتي يصل الإنترنت مرة أخري في جهازك ؟

أنا لدي الحل ، اليوم سوف أمنحك ملف Winrar حجمه حوالي 70 ميجا ، إن هذا الملف قد سبق و تم تحميل عليه موقع W3Schools كامل من أجل تصفحه أثناء انقطاع الإنترنت ، الأمر شبيه بويكيبيديا التي تعمل بدون انترنت ، و بهذا سوف تستطيع تعلم البرمجة دون استعمال الانترنت نهائي ، أو الحصول علي اكواد و دوال و غيرها للعديد من لغات البرمجة الأخري بدون استخدام الانترنت ، و بعدها لن تشتكي من مشاكل البرمجة .

تحميل موقع W3Schools اوفلاين

نبذه عن الكاتب

مهاب البوشي خبير تحسين المواقع في محركات البحث (SEO) في ورشة لونك و مؤسس شركة ترويج .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ورشة لونك

اخبار ذات صلة

14
May

مميزات و عيوب التسويق الالكتروني و العقبات التي يمكن ان تواجهك

في هذا الموضوع سوف اتكلم عن التسويق الالكتروني E-Marketing  (خصائص التسويق الالكتروني ) او ما يعرف بالتسويق الرقمي digital marketing..

07
Sep

تثبيت الووردبريس بأمان بضغطة واحدة

من أهم الأشياء لمطورين الووردبريس أن يكونواً دائماً في متابعة علي تقنيات الحماية و الأمان عندما يقوم بتطوير مواقع الووردبريس..

31
Jul

طريقة إضافة خطوط الفوتوشوب للبرنامج بكل بساطة

في هذه المقالة علي اكاديمية ورشة لونك سوف أريكم طريقة إضافة خطوط الفوتوشوب للبرنامج بكل سهولة و بساطة بالصور . في..

ورشة لونك

إتصل بنا

العنوان

محافظة الشرقية - الزقازيق - حي الزهور

البريد الالكتروني

sales@yourcolor.net

رقم الهاتف

01000088304

خدمة الدعم الفني

  • 01000088304
  • 01009630033
تواصل معنا :
ورشة لونك هى شركة مصرية, تعمل فى السوق المصرى والشرق الأوسط منذ عام 2010 . نقدم خدماتنا فى مجال الاستضافة وتصميم المواقع وحجز الدومينات. نهتم دائما بتقديم أفضل خدمة عند تقديم خدماتنا, مع أفضل خدمة عملاء ضمن شركات الاستضافة فى الشرق الأوسط.

تفاصيل التقييم