مدونة ورشة لونك

ما هو اشهار المواقع و اهميته

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
10
Aug
مقالات
  • مهاب البوشي
  • منذ4 سنوات

ما هو اشهار المواقع و اهميته

تعريف اشهار المواقع و اهميته للمواقع

ما هو اشهار المواقع :

إن اشهار المواقع يُعتبر من أهم اساسيات التسويق الإلكتروني Digital Marketing , و اشهار المواقع علي الإنترنت هو أفضل الطرق التي تقوم بدور مهم للقيام بالوصول لاهدافك التسويقية التي تريدها اي شركة , و يمكن أن يتحقق هذا في حال توفير الاساسيات Basics و التحاليل الدقيقة , و هذه الطريقة تُعتبر من أفضل الطرق التي تقوم بالمساهمة في نجاح المواقع الالكترونية و تكلفة هذه الطريقة أقل من باقي الطرق الأعلانية مثل اعلانات التلفزيون و الجرائد .. الخ و هذا بالاضافة إن عدد المستخدمين علي الإنترنت في الوقت الحالي ضخم جدا و يتزايد كل يوم .

ما نتائج اشهار الموقع الخاص بك في محركات البحث :

عند القيام بإشهار الموقع الخاص بك في محركات البحث فإنه يحدث تزايد في عدد الزوار و بهذا سوف يزداد نسبة التفاعل علي ما تقدمه أو العلامة التجارية , و من حين لاخر فنلاحظ وجود منافسة شرسة بين الشركات و البعض للحصول علي نسبة انتشار اكبر و تحقق هذه الأهداف عن طريق اشهار الموقع الخاص بك للوصول لنسبة انتشار واسع و بالتالي تزداد نسبة المبيعات .

إن المنافسة في اشهار المواقع في أزدياد بصورة مستمرة , و هذا لأن محركات البحث الأن لها دور ضخم لجعل عمليات البيع و الشراء تتم بكل سهولة و بساطة , ولا تستغرب عندما تقوم بملاحظة ان الملايين من الناس يقوموا بالبحث عن جميع احتيجاتهم سواء كبيرة أو صغيرة من خلال الإنترنت دون مجهود أو القيام بتضييع وقت و هذا يقوم بتوفير لك جميع الاحتياجات الخاصة بك و انت بمكانك , و فلماذا لا تقوم بالتفكير في ان تقوم بالبحث عن طريق وسط هؤلاء !

بدل من القيام بالأنفاق المبذر علي الدعاية التلفيزيونية أو المجلات فهي ايضا غير دائمة اما انتشارك علي الإنترنت فهو دائم طالما قمت بالسعي في ان تحافظ علي هذا الانتشار .

تحياتي , مهاب البوشي

نبذه عن الكاتب

مهاب البوشي خبير تحسين المواقع في محركات البحث (SEO) في ورشة لونك و مؤسس شركة ترويج .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ورشة لونك

اخبار ذات صلة

26
Aug

نصائح مهمة لتنشئ شركة ناجحة بعدم وجود التمويل الكافي

إن رواد الأعمال يحاولون في كل وقت القيام بإطلاق شركات ناشئة و الحصول علي حصة من السوق من خلال تطبيق أفكار..

30
Jul

قبل البدء في التسويق الإلكتروني اشياء يجب معرفتها

حصريا علي اكاديمية ورشة لونك نقدم لكم قبل البدء في التسويق الإلكتروني اشياء يجب معرفتها و وهي نقدم لكم مفاهيم في التسويق الإلكتروني ...

04
Jun

تحميل قالب Photography v4.7.2 للصور ووردبريس مجانا

حصريا علي اكاديمية ورشة لونك نقدم لكم “قوالب ووردبريس للصور” تحميل قالب Photography v4.7.2 للصور ووردبريس مجانا بأكثر من رابط..

ورشة لونك

إتصل بنا

العنوان

محافظة الشرقية - الزقازيق - حي الزهور

البريد الالكتروني

sales@yourcolor.net

رقم الهاتف

01000088304

خدمة الدعم الفني

  • 01000088304
  • 01009630033
تواصل معنا :
ورشة لونك هى شركة مصرية, تعمل فى السوق المصرى والشرق الأوسط منذ عام 2010 . نقدم خدماتنا فى مجال الاستضافة وتصميم المواقع وحجز الدومينات. نهتم دائما بتقديم أفضل خدمة عند تقديم خدماتنا, مع أفضل خدمة عملاء ضمن شركات الاستضافة فى الشرق الأوسط.

تفاصيل التقييم