مدونة ورشة لونك

معلومات عن جوجل ادسنس المتخصص في الربح من الانترنت

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
14
Mar
مقالات
  • مهاب البوشي
  • منذ3 سنوات

معلومات عن جوجل ادسنس المتخصص في الربح من الانترنت

في هذه المقالة علي ورشة لونك سوف نعرض لكم معلومات عن جوجل أدسنس المتخصص في الربح من الإنترنت الذي يمكنك الربح منه إذا كان لديك موقع إلكتروني او قناة علي اليوتيوب إلخ .

خدمة جوجل أدسنس Google AdSense

شركة جوجل قامت بإطلاق هذه الخدمة منذ سنة 2003 إلا أن القليل من كان علي علم بها في الوطن العربي و هناك من لم يكتشفها حتي الآن . الآن يوجد هناك في الوطن العربي من أصضبح مليونير بفضل خدمة جوجل أدسنس و يوجد هناك من تنازل عن وظيفته ليتفرغ للموقع الإلكتروني الخاص به و العمل الحر علي الإنترنت و الكثير من الشباب يحققوا مكاسب شهرية بفضل جوجل أدسنس .

جوجل أدسنس كيف يعمل ؟

إن جوجل أدسنس برنامج إعلاني و تابع للشركة العالمية Google و تتيح لأصحاب المواقع و المدونات و أيضاً أصحاب مقاطع الفيديو علي اليوتيوب القيام بوضع إعلانات علي صفحات المواقع الخاصة بهم ، أو علي مقاطع الفيديو مقابل عائد مادي عندما يقوم الزائر بالضبط علي هذه الإعلانات .

أصحاب المواقع كيف يربحون من جوجل أدسنس ؟

إن الطريقة التي يربح بها أصحاب المواقع من خدمة جوجل أدسنس هي القيام بوضع الاعلانات في صفحات المواقع الخاصة بهم و عندما يدخل الزوار إلي هذه المواقع يقوموا بالضبط علي هذه الاعلانات و يربح صاحب الموقع العائد المادي المحدد في وقت سابق لهذه الاعلانات و قد يختلف العائد المادي للاعلان حسب لغة الموقع و حسب التخصص فإنه هناك وحدات إعلانية بقيمة 0.02 سنت و هناك إعلانات بقيمة 2 أورو فيما فوق و ما يتحكم في هذه القيمة هو المعلنين البخلاء كما يسميهم البعض الذين يقوموا بتحديد قيمة الإعلان في خدمة جوجل ادوردز و هي خدمة يقوم كل من يريد إشهار الموقع الخاص به او منتجه ي الإنترنت بإستعمالها بمقابل مبلغ مالي يقوم بدفعه مسبقاً إلي جوجل أدوردز و هي خدمة عكس خدمة جوجل أدسنس .

كيف تحصل علي الأرباح من أدسنس ؟

العائد المادي عندما يصل من الموقع إلي 10 أورو تقوم جوجل بالقيام بإرسال كود إلي العنوان الشخصي الخاص بك للتأكد من العنوان بواسطة رسالة بريدية سوف تجد فيها اربعة أرقام قم بإدخالها في خانة سوف تظهر في الحساب الخاص بك في أدسنس و عندما تصل الأرباح إلي 70 أورو فما فوق تقوم شركة جوجل قبل نهاية الشهر بإرسال المبلغ بواسطة ويسترن يونيون أو ترسل لك الشيك إلي العنوان الخاص بك .

نبذه عن الكاتب

مهاب البوشي خبير تحسين المواقع في محركات البحث (SEO) في ورشة لونك و مؤسس شركة ترويج .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ورشة لونك

اخبار ذات صلة

11
Feb

افضل و اقوي قوالب ووردبريس اخبارية مجانية 2017

حصريا علي اكاديمية ورشة لونك نقدم لكم افضل و اقوي قوالب ووردبريس اخبارية مجانية لسنة 2017 و القوالب بمميزات رائعه ...

16
Sep

في مؤتمر أبل خمسين دولار زيادة في سعر iPad Pro

بعد موجة كبيرة من الإعلانات و التي قامت بها شركة أبل عن المنتجات الخاصة بها الحدث السنوي الخاص بها ،..

07
Sep

تثبيت الووردبريس بأمان بضغطة واحدة

من أهم الأشياء لمطورين الووردبريس أن يكونواً دائماً في متابعة علي تقنيات الحماية و الأمان عندما يقوم بتطوير مواقع الووردبريس..

ورشة لونك

إتصل بنا

العنوان

محافظة الشرقية - الزقازيق - حي الزهور

البريد الالكتروني

sales@yourcolor.net

رقم الهاتف

01000088304

خدمة الدعم الفني

  • 01000088304
  • 01009630033
تواصل معنا :
ورشة لونك هى شركة مصرية, تعمل فى السوق المصرى والشرق الأوسط منذ عام 2010 . نقدم خدماتنا فى مجال الاستضافة وتصميم المواقع وحجز الدومينات. نهتم دائما بتقديم أفضل خدمة عند تقديم خدماتنا, مع أفضل خدمة عملاء ضمن شركات الاستضافة فى الشرق الأوسط.

تفاصيل التقييم